الشركات والفروع

تعريف موجز

يمن سوفت المحدودة للأنظمة والاستشارات

الادارة العامة: اليمن – صنعاء

على مدى 25 عاماً أصبح لـ يمن سوفت رصيداً متميزا من الخبرة في تقديم أنظمة تخدم متطلبات عملائها، وفي إدارة وتنفيذ مشاريع الحوسبة المتكاملة، وقد حقق ذلك سرعة انتشار أنظمتها محلياً واقليمياً، وتلتزم يمن سوفت في كل مراحل عملها إجراءات الجودة، ومنهجية استمرارية تطوير خبرات كوادرها وتحديث مهاراتهم، وهو الذي شكل ثقافة الابتكار وبيئة العمل الإيجابية.

تنمية المجتمع
تدعم يمن سوفت تأهيل الشباب بتطوير أساليب التعليم بالبرامج الدراسية التطبيقية للطلاب بالتعاون مع العديد من مؤسسات التعليم العالي والتعليم الفني ومنظمات التدريب المهنية.

تشغيل الفيديو

تعرف أكثر...

انقر هنا لتشاهـد فيديو تعريفي عن يمن سوفت:  بالعربية  /  بالإنجليزية
لمزيد من المعلومات: تفضلوا بزيارة موقع الشركة: www.yemensoft.com
ومن هنا تستطيع الإطلاع على برشور يمن سوفت بأي من اللغات التالية:

محطات تاريخية:

 التأسيس والبدء بتطوير فريق العمل والمنتجات.

حلول يمن سوفت على أو شهادة جودة ISO والتي تلتزم باستمرار العمل وفقها في الإنتاج وخدمة العملاء وتجديدها وفق الفحص السنوي.

بدأت يمن سوفت بالانتشار الإقليمي، والبنك الدولي يختارها لتطوير أكبر مشروع حوسبة للحكومة اليمنية.

مؤتمر قيادات الشركة يقرر رؤية يمن سوفت في التواجد العالمي بـ (حلول برمجية بمقاييس عالمية وتواجد عالمي).

أنظمة يمن سوفت تتواجد في 14 دولة، عبر عدد من الشركات الشقيقة أو الفروع أو وكلاء التوزيع، ويستخدم أنظمتها أكثر من 11000 عميل في الشرق الأوسط.

تواجد فروع الشركة في الهند , تركيا , الهند , البحرين , مصر , عمان , كينيا , تنزانيا , كينيا وتوسع كبير لشركة الحلول النهائية احدى مجموعة شركات يمن سوفت.

توسع كبير لشركة الحلول النهائية التي هي احدى مجموعة شركات يمن سوفت في مصر ووصول فروعها الى الكثير من دول العالم.

آخر الجوائز 

الحلول النهائية لأعمال الحاسب الآلي

جدة – المملكة العربية السعودية

تأسست الحلول النهائية لأعمال الحاسب الآلي (Ultimate Solutions) في العام 2006 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية كمؤسسة سعودية متخصصة في تسويق وتطوير حلول إدارة وتخطيط الموارد للسوق الخليجية.

اكتسبت Ultimate خلال 5 سنوات فقط ثقة السوق الخليجية لتلبيتها احتياجات العملاء باحترافية ومهنية ومساهمتها في نجاحاتهم المؤسسية، وتساهم بحلولها في تطوير بيئة العمل الإداري والمؤسسي في مختلف قطاعات الأعمال في السوق الخليجي.

تنتمي Ultimate لواحدة من أهم بيوت الخبرة العربية في صناعة البرمجيات باعتبارها مؤسسة شقيقة لشركة يمن سوفت، التي تنتشر حلولها في 14 دولة في الشرق الأوسط، ويتكون طاقم العمل فيها من خبراء تطوير برمجيات ومحترفي تنفيذ أنظمة محاسبية، ومتخصصين في دراسات السوق ومتطلبات العملاء وأصحاب كفاءات في مختلف الوظائف المساعدة.

انقر هنا لتشاهـد فيديو تعريفي عن الحلول النهائية:  بالعربية  /  بالإنجليزية
ومن هنا تستطيع الإطلاع على برشور الحلول النهائية لأعمال الحاسب الآلي

شركة الحلول الذكية

الجزائر – الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

في يناير 2008م تأسست شركة الحلول الذكية لتقنية المعلومات (SI Informatique) في العاصمة الجزائرية كشركة متخصصة في تسويق برمجيات يمن سوفت المحاسبية والإدارية.

أنهت الحلول الذكية العام 2014 بثقة استثنائية من السوق الجزائرية منحتها الرقم الأول لأنظمة الحضور والانصراف البيوميترية ومراقبة البوبات، بأكثر من 800 عميل في مختلف قطاعات الأعمال في نهاية العام 2017، مثل: شركات: سوناطراك، نفطال، الهاتف النقال (موبيليس)، الضمان الاجتماعي، ووزارات: العدل، والصحة، والصناعة، والسياحة، …وغيرهم الكثير.

تعتبر شركة الحلول الذكية مؤسسة شقيقة لشركة يمن سوفت، التي هي واحدة من أهم بيوت الخبرة العربية في صناعة البرمجيات وتنتشر حلولها في دول المغرب العربي، ويعمل في الحلول الذكية متخصصين في هندسة البرمجيات وتنفيذ أنظمة محاسبية وإدارية وموائمتها مع متطلبات العملاء، وكفاءات في الوظائف التسويقية والإدارية المساعدة.

لمزيد من المعلومات: تفضلوا بزيارة موقعنا: www.solutionsinformatiques.dz